571.jpg - 1600*1066 - 400 KB
انطلاق البرنامج التأهيلي لـ "شهادة المصرفي الاسلامي " في مقر رابطة المصارف الخاصة
أضيف بواسـطة ipbl

انطلقت في مقر رابطة المصارف الخاصة العراقية ، البرنامج التأهيلي لشهادة المصرفي الاسلامي المعتمد CIB بمشاركة 24 متدربا يعملون في المصارف وشركات التحويل المالي والبنك المركزي العراقي.

وقال مدير الإدارة والتدريب في رابطة المصارف الخاصة العراقية، احمد الهاشمي،  ان الرابطة بالتعاون مع شركة عراقنا للاستشارات الاقتصادية والادارية والتدريب وتقنية المعلومات ومؤسسة أصول للتدريب، اقامت اليوم برنامج تأهيلي لشهادة المصرفي الاسلامي المعتمد (CIB) المصمم والمعتمد من قبل المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الاسلامية ((CIBAFI صاحب الحقوق لهذه الشهادة ، وهو هيئة دولية غير هادفة للربح تضم اكثر من 120 عضو من 32 دولة ، ويمثل المظلة الرسمية لجميع المؤسسات المالية الاسلامية على مستوى العالم "، مشيرا الى ان " البرنامج التدريبي لمدة سبعة ايام ويحصل المشاركون بعد اجتيازهم الامتحان بنجاح على شهادة المصرفي الاسلامي المعتمد (CIB) الصادرة من المجلس العام".

واضاف الهاشمي ، ان "الفئة المستهدفة في البرنامج التأهيلي موظفي الجهاز المالي والمصرفي الاسلامي من المصارف وشركات التمويل والاستثمار الاسلامية على مختلف مستوياتهم المهنية ".

ولفت الى ان "شهادة المصرفي الإسلامي المعتمد (CIB) تعتبر الشهادة الأساسية التي تقدم لحامليها الاعتراف المهني والتطور الوظيفي والقدرة على التخصص مستقبلا في مجالات مصرفية أخرى متقدمة".

عدد المشـاهدات 2645   تاريخ الإضافـة 17/12/2017 - 08:21   آخـر تحديـث 17/07/2019 - 13:26   رقم المحتوى 197
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Ipbl-Iraq.org 2016