رابطة المصارف الخاصة تنظم دورة «تنمية مهارات موظفي التلر»

ظمت رابطة المصارف الخاصة العراقية، السبت، دورة «تنمية مهارات موظفي التلر»، بالتعاون مع الشركة العالمية للبطاقة الذكية "كي كارد" ومجموعة الجهود المشتركة للتطوير والاستشارات، قُدمت الى موظفي مصرف الرافدين.
موظفوا «التلر» هم الذين يتعاملون مع النقد، حيث يستلمون المبالغ النقدية من المودعين لدى المصارف ويقومون بإجراءات عمليات الايداع النقدي.
وشهدت الدورة حضور معاون مدير عام مصرف الرافدين، بشائر القيسي، ومدير الموراد البشرية، صباح أنور، والمشرف على الفروع أشرف حمد، ومدير شعبة الاعداد والتدريب ختام علي.
وقال مدير الادارة والتدريب في رابطة المصارف الخاصة العراقية، أحمد الهاشمي، خلال انطلاق الدورة  إن "الدورة تنظمها رابطة المصارف بالتعاون مع مجموعة الجهود المشتركة وهي مخصصة لموظفي مصرف الرافدين"، مشيراً الى أنها "ستنقسم على ثلاثة مراحل وفي كل مرحلة سيشارك فيها 40 متدرباً من مصرف الرافدين".
وأكد الهاشمي أن "البرنامج التدريبي للدورة (بمراحله الثلاث) يهدف الى تزويد المشاركين بمهارات موظفي «التلر» من خلال زيادة اطلاعهم على مختلف جوانب الوظيفة"، مشيراً الى أنه ينقسم على أربعة محاور؛ الاول يتعلق بالتعامل بالنقد والثاني في كشق التزوير والتزييف والاحتيال المصرفي والثالث في التميز في خدمة العملاء وجودة الخدمة والاخير في الجوانب الفنية لوظيفة التلر في المصارف".

686.jpg

مشاهدات 3326
أضيف 2019/04/07 - 8:50 AM
آخر تحديث 2024/03/29 - 2:29 PM

تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 416 الشهر 12117 الكلي 701608
الوقت الآن
الجمعة 2024/3/29 توقيت بغداد
ابحث في الموقع
تصميم وتطوير